Friday 22 September 2017

استراتيجيات التداول لتعظيم الأرباح


الخيار المعونة تقييم استراتيجيات الخيار مختلفة و أنا كنت ترغب في التورط مع استراتيجيات الخيار مختلفة، وتنتج الخيار المعونة المؤامرات الربح / الخسارة لاستراتيجيات مختلفة بحيث يمكنك القيام به المفاضلات لتحقيق أقصى قدر من احتمال بك من الربح. بالإضافة إلى مسرحيات متتالية مثل شراء أو بيع المكالمات أو يضع، فإنه يعالج ينتشر الثور تنفيذها مع المكالمات أو يضع، وينتشر الدب، نفذت مع المكالمات أو يضع، شراء وبيع تمتد، شراء وبيع يخنق، ووضع تحوطات ومكالمات تغطيتها. أنه يوفر المعلومات لتنفيذ كل استراتيجية ويدل على فلسفة المستثمر عند استخدام هذا النوع من اللعب بشكل عام. يبيع المكالمات بيع ضع الثور دعوة انتشار الثور ضع انتشار بيع فحج بيع خنق دعوة مغطى شراء فحج شراء خنق وضع التحوط الدب دعوة انتشار تحمل انتشار ضع بيع المكالمات اشتري ضع A fter يمكنك إدخال سعر الإضراب، سعر الخيار وعدد من العقود، يمكنك الضغط على زر حساب لإظهار مؤامرات الربح / الخسارة لهذه الاستراتيجية بحيث يمكنك المقايضة بسرعة الاستراتيجيات المختلفة لنرى كيف يمكن تغيير صورة الربح الخاص بك. هذا الجزء من البرنامج يمكن أن تكشف عن سبل لجعل المسرحيات الخيار الذي يمكن أن تتحول مفيد جدا، مع التقليل من المخاطر. A الصورة البدء في استخدام هذا البرنامج القيم وتصبح مألوفة مع الكم الهائل من المعلومات التي يضع في متناول يدك، فإنه سرعان ما تصبح أداة لا غنى عنها لتقييم المواقف الخيار. عند تحليل مواقف الخيار المحتملة، فإنه يساعد على أن يكون برنامج كمبيوتر مثل الخيار المعونة التي تحسب بسرعة آثار التقلبات، الاحتمالات والإحصاءات، وغيرها من المعالم المثيرة للاهتمام. ويمكن لهذه البرامج تدفع عن نفسها مع التجارة الأولى التي تساعدك مع. شراء الخيار المعونة اليوم وتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك! A الصورة البدء في استخدام هذا البرنامج الخيار قيمة وتصبح مألوفة مع الكم الهائل من المعلومات التي يضع في متناول يدك، فإنه سرعان ما تصبح أداة لا غنى عنها لتقييم المواقف الخيار. المعلومات هي مفتاح لزيادة الثروة شرائه اليوم! الأرباح من المركز الأول الخاص بك يمكن أن أكثر من دفع ثمن البرنامج. سيتم وضع طلبك من خلال خادم آمن. استراتيجيات نظام التداول ويتمثل الهدف النهائي في تطوير أفضل استراتيجية التداول ليوم التداول، ق الجناح، على المدى القصير. أو التداول على المدى الطويل تقارير الأداء الاستراتيجية TradeStation استخدام البيانات التاريخية لحساب هذه القيم، مما يساعدك على تقييم ومقارنة، بحيث يمكنك اختيار أفضل استراتيجية التداول. أو لتنويع من خلال الجمع بين أفضل استراتيجيات التداول. إذا كنت ترغب في الحصول عن طريق البريد الإلكتروني عينة مجانية TradeStation تجارة تقرير الأداء الاستراتيجية، واسمحوا لي أن أعرف ما هي الأسواق لك التجارة: الأسهم، خيارات، صناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. و نمط التداول الخاص بك: لحظيا أو على المدى الطويل، الاتجاه أو الاتجاه المضاد. أو إذا كنت تود الحصول على معلومات إضافية، من فضلك لا تتردد في الكتابة أو الاتصال بي. جون تولان 970-948-6211 مطور استراتيجيات التداول 1501 الز الجادة. غلينوود الينابيع، CO 81601 الخدمات الاستشارية المسئولية جون تولان لا تقدم خدمات استشارية. TradeStation لا تؤيد أو التوصية، ولم معتمدة أو موصى بها، جون تولان أو أي من المنتجات أو الخدمات جون تولان ل. الكشف عن المخاطر - العقود الآجلة وتداول الخيارات لديه المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بهذه المخاطر وأن تكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة والخيارات، أو الأسهم. وتبذل أي تمثيل من شأنها أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CFTC القاعدة 4،41 - افتراضية أو بالمحاكاة نتائج الأداء بعض القيود. وخلافا للسجل الاداء الفعلي، محاكاه النتائج لا تمثل التجارة الفعليه. أيضا، لأن الحرف لم تنفذ، قد النتائج التي UNDER-OR-OVER تعويض عن الأثر، إن وجد، لعوامل السوق معينة، مثل نقص السيولة. برامج محاكاه التجارة بصفة عامة تخضع ايضا لكون أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. NO التمثيل انه يتم تحقيق أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. 2014 استراتيجيات نظام التداول استراتيجيات التسعير للمحتكر عندما يمكن للشركات تحديد السعر الخاصة بهم، ثم هناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي كل شركة قد متابعة. وبطبيعة الحال، إذا كان شركة هو تعظيم الربح، ثم الإستراتيجية المختارة سوف يكون ذلك الذي يجمع في معظم (الاقتصادي) الربح. ثلاثة من هذه الطرق، والتسعير الخطي، والتمييز في الأسعار والتعريفة الجزء الثاني، وتناقش أدناه. 1. واحد السعر لجميع الوحدات المباعة. في دوائر الاقتصاد، ويشار إلى هذا النهج لتسعير الخطي كما وهو النهج الأكثر مناقشة عادة في مسار الاقتصاد الجزئي. وهناك شركة ضبط كمية الانتاج التي تزود حتى العثور على نقطة حيث الإيرادات الحدية المرتبطة بيع هذه الكمية تساوي التكلفة الحدية لإنتاج تلك الكمية. وهذا هو، فإن شركة إنتاج حيث MR = MC. عند اتباع هذا النهج، فإن شركة ثم المسؤول عن السعر المحدد الذي ينطبق على كل وحدة مباعة. إذا اعتبرنا هذا في سياق المحتكر اختيار مستوى الإخراج، ثم لدينا في الرسم البياني أدناه. المحتكر يجد فيها MR = MC، والذي يحدث في حزب العمال A. أدناه مباشرة حزب العمال A، نرى المحتكر في الإنتاج (Q *). الصعود من نقطة أ إلى نقطة B، ومن ثم غادر إلى المحور الأسعار، نحصل على المحتكر لسعر (P *). الربح (المنطقة الزرقاء) هو الفرق بين السعر ومتوسط ​​التكلفة المرتبطة توريد Q * وحدة من هذا الخير. AC * يمثل متوسط ​​تكلفة المحتكر لتوريد وحدات Q *، والتي تأتي من حيث الخط المنقط (حتى من Q *) يضرب منحنى AC في حزب العمال C. كما هو الحال مع الأرباح، ونحن نرى أيضا أن هناك بعض فائض المستهلك (المنطقة البرتقالية أعلى من سعر وتحت الطلب) وفقدان الساكنة (المنطقة الصفراء على يمين Q *، بين الطلب والتكلفة الحدية). فقدان الساكنة تنشأ لأن الشركة تنتج كمية غير الكفء للانتاج. وهذا هو، أن الشركة لا تنتج حيث P = MC، التي تعتبر كمية كفاءة الانتاج. هنا، الشركة تتقاضى سعر واحد (P *) لجميع الوحدات المباعة. إذا كان اثنان من المستهلكين شراء نفس البند، ولكن بسعر مختلف، ثم الفرق في السعر يتوافق مع ما يجب أن يكون تكلفة مختلفة من تزويد هؤلاء المستهلكين اثنين. على سبيل المثال، إذا كان المستهلك A يشتري وحدة واحدة من هذا الخير في P * والمستهلك B يشتري وحدة واحدة لP ** (حيث P * & GT؛ P **)، ثم يجب أن يكون صحيحا أن سعر الوحدة باء نشأ من تحول في منحنى MR أو MC. ومن الممكن أيضا أن هناك تكلفة النقل (مثل الشحن والمناولة) علق على السعر A لأنه لم يظهر في الرسم البياني. 2. أسعار مختلفة لمختلف المستهلكين. ويشار إلى هذا النهج باسم التمييز في الأسعار. وعلى عكس النهج الأول، يتوافق مع وجود اختلافات في ما المستهلكين على استعداد لدفع، وليس نتيجة للتغيرات في الطلب أو الاختلافات في تكلفة التوريد. على سبيل المثال، ومقدمي الترفيه غالبا ما تتقاضى أسعار مختلفة للطلاب، والجمهور العام، وكبار السن، وما إلى ذلك على الرغم من أن تكلفة توريد أن الترفيه إلى كل مستهلك متطابقة. الربح تعظيم دور السينما والكرنفالات، وما إلى ذلك تدرك أن بعض المستهلكين على استعداد لدفع أكثر من ذلك، أو هي قادرة على دفع أكثر من ذلك، للترفيه من المستهلكين الآخرين. المشكلة هي أن المعلومات الاستهلاكية المرتبطة بالطلب ليست متاحة بسهولة للموردين. مشغلي كشك التذاكر في السينما يمكن أن تحاول أن نسأل المستهلكين عن استعدادهم لدفع ثمن تذاكر السفر، ولكنها ليست احتمالا للحصول على الكثير من المعلومات لأن المستهلكين لديهم أي حافز لقول الحقيقة حول تفضيلاتهم. ونتيجة لذلك، يجب النظر في دور السينما المتغيرات الأخرى، والمتغيرات التي يتم ملاحظتها بسهولة مثل العمر أو الدخل أو وقت الشراء، والتي من المرجح أن تكون مرتبطة مع الرغبة في الدفع. نفترض أن هناك شكل واحد فقط من وسائل الترفيه في المدينة، وأن السينما والمسرح هو مزود احتكار هذا الترفيه. مرة واحدة يحدد مدير المسرح والسينما ما ترتبط المتغيرات مع الاستعداد لدفع، ومدير فرض أسعار مختلفة لكل مجموعة من المجموعات تعريفية مختلفة. والنتيجة هي شيء من هذا القبيل ما يوضح الرسم البياني أدناه. بدلا من تهمة فقط P 1 (والتي تتطابق مع P * في سعر واحد للجميع وحدات منهج بيعها)، يمكن لصاحب المسرح تهمة أسعار P 2 P و3 لكبار السن والشباب (تحت 18) على التوالي. كل من هذه الأسعار سوف تجتذب مبيعات إضافية، والتي لن حدثت عندما اتهم المسرح P *. لأن هذه المجموعات يمكن شراء التذاكر بسعر يفوق AC، يمكن للمسرح بالضبط أرباح إضافية (نظرا لأن الوردي والمناطق مخضر إلى يمين مربع الربح الأزرق الأصلي المقابلة مع P 1). لاحظ أن السوق (إذا كان هذا المسرح هو المحتكر) يولد فائض المستهلك إضافية (المناطق البرتقالية فوق كل ثمن) ويقلل من فقدان الساكنة (لا تزال خضراء داكنة، على يمين س 3 وبين الطلب وMC) الذي وقعت فيه إلا بشكل كبير واتهم سعر واحد لجميع الوحدات المباعة. أصبحت الخسارة الساكنة أصغر لتم بيع المزيد من الوحدات. وبالتالي، فإن هذا النهج يحقق ثلاثة أهداف هامة: تتلقى شركة أرباح إضافية، ازداد فائض المستهلك، وإخراج السوق هو أقرب إلى ما نحن (المجتمع) النظر في مستوى كفاءة الانتاج (أي حيث P = MC لآخر وحدة بيعت) . تبقى مشكلة واحدة فقط للحصول على السعر شركات التمييزية مثل هذا المالك المسرح. إذا المستهلكين القبول العام قادرين على شراء تذاكر بأسعار الشباب، ثم استراتيجية التسعير كلها يمكن أن ينهار. وهذا هو، يمكن للمالك المسرح ربما تصبح أسوأ حالا من خلال محاولة التمييز في الأسعار بدلا من فرض سعر واحد لجميع الوحدات المباعة. لجعل التمييز في الأسعار ناجحة ثم، يجب السينما والمسرح منع إعادة بيع تذاكر السينما بين مجموعات مختلفة من المستهلكين. طريقة واحدة للقيام بذلك قد يكون للون رمز التذاكر، لذلك أن البالغين لا يمكن أن يكون أطفالهم شراء تذاكر لجميع أفراد الأسرة للحصول على البالغين والاطفال في بأسعار الشباب. 3. إعداد ومثل؛ & النادي مثل؛ والمسؤول عن سعر واحد للجميع وحدات. ويشار إلى أن هذا النهج كما التعريفة من جزئين. يدفع المستهلك أولا شقة رسوم (ثابت) الذي يعطي فعال لهم ومثل؛ والحق ومثل؛ أن شراء العديد من وحدات من سلعة ما يريدون بسعر معين. الرسم الثابت لديه العديد من الأسماء. أحيانا يطلق عليها رسوم العضوية، وتارة اخرى انها رسوم مقرنة، وفي بعض الحالات يسمى رسم رسم دخول. في كل حالة، ومع ذلك، فإن جميع المستهلكين دفع رسوم نفسه بغض النظر عما إذا كانوا في نهاية المطاف شراء أي شيء (بعد ذلك) أم لا. مرة واحدة يتم دفع رسوم والمستهلك بشكل فعال داخل المحل. كل المستهلك يمكن شراء كميات من كل ما يجري بيعها متفاوتة. هذه استراتيجية التسعير لديها العديد من الأمثلة. الدولة العادلة يتقاضى رسم دخول، والأسعار ثم محددة لكل رحلة. بعض مخازن الخصم (على سبيل المثال نادي سام) طرح المتسوقين لدفع رسوم العضوية لأول مرة، قبل الذهاب داخل المحل لشراء المنتجات المختلفة في أسعارها مخفضة. إذا كانت الأسعار الفردية لكل خير تتجاوز متوسط ​​تكلفة الخير، وسوف الشركة تحقيق الربح. ويمكن أيضا أرباح إضافية يتم جلب، ومع ذلك، مع رسوم ثابتة. مبلغ الإيرادات رسوم ثابتة جمعت يعتمد على فائض المستهلك المتاحة. كما تحدد الشركة سعرا أدنى للوحدات الموردة، يصبح فائض المستهلك الأكبر. أكبر فائض المستهلك يجعل من الممكن للشركة لجمع المزيد من العائدات إما عن طريق فرض رسوم عضوية أكبر أو الأعضاء إضافة. كيفية عمل هذا النهج إذا كان مدير المسرح قرر استخدام هذا النهج تسعير بدلا من أي من النهجين السابقة؟ مرة أخرى، يمكننا أن نرى هذا مع استخدام الرسم البياني آخر. المدير يمكن أن تهمة رسم دخول، الأمر الذي يسمح رواد السينما لدخول المسرح وشراء تذاكرهم. لأن المستهلكين على استعداد لدفع رسم دخول هذا هو ما لا يزيد عن فائض المستهلك المحتمل، والسينما والمسرح يدرك أنه من الممكن لجمع ما يصل الى مبلغ فائض المستهلك الكلي من هذه السوق (المنطقة الخضراء الداكنة فوق سعر P 1). وانخفاض الأسعار، وكلما زاد فائض المستهلك والسوق وارتفاع إيرادات الرسوم (المحتملين) دخول. ولذلك، ينبغي لنا أن نتوقع السينما والمسرح لضبط أسعار التذاكر منخفضة كحافز للحصول المستهلكين على دفع رسم دخول. في حين أن انخفاض الأسعار لن تجلب الأرباح مثل الاحتكار، فإن إيرادات رسوم دخول يحتمل أن يرفع أرباح أعلى من تلك التي حققتها احتكار الآخر سعر واحد لجميع الوحدات المباعة الاستراتيجية. في الرسم البياني، المسرح والسينما يضع السعر الذي يساوي التكلفة الحدية (إلى قيام بذلك يتطلب تحديد سعر حيث MC عبور منحنى الطلب في حزب العمال. A). هذا السعر يخرج الأرباح التي يتم تمثيلها من قبل مربع الربح الأزرق. إذا تم تعيين رسوم دخول عالية بما فيه الكفاية، يمكن أن السينما والمسرح إضافة كامل منطقة فائض المستهلك الأخضر لإجمالي الأرباح أيضا. وعلى غرار نهج التمييز في الأسعار، ونحن نرى أن استراتيجية التسعير التعريفة من جزئين قد يؤدي إلى انخفاض كبير في ضياع الوزن الكلي وزيادة متزامنة في الإنتاج. ونتيجة لذلك، يمكننا أن نرى أن المحتكر قد لا تكون غير فعالة كما يعتقد لأول مرة مع سعر واحد للجميع وحدات منهج بيعها. يجب علينا الاعتراف أيضا، ومع ذلك، قد أن فائض المستهلك المحتمل أن تختفي مع فقدان الساكنة إذا كانت الشركة يمكن أن يحدد الأسعار التي هي على قدم المساواة إلى أقصى رغبة كل مستهلك لدفع (في حالة من التمييز في الأسعار) بنجاح أو وضع رسوم ثابتة تسمح شركة لتأمين كل من فائض المستهلك كل المستهلك.

No comments:

Post a Comment