Saturday 2 September 2017

المبيعات عبر الإنترنت قياسية خلال عيد الميلاد ، ويقول brc


المبيعات عبر الإنترنت قياسية خلال عيد الميلاد، ويقول BRC 10 يناير 2014 شرح الصورة المتسوقين UK يطلبون أكثر على الانترنت ظل تركيز تجار التجزئة على العروض على شبكة الإنترنت، يقول BRC وأجري كمية قياسية من التسوق عبر الانترنت في ديسمبر كانون الاول عام 2013، ويقول اتحاد التجزئة البريطاني (BRC). بالقرب من واحد في خمس مواد غير غذائية تم شراؤها على الانترنت الشهر الماضي، وفقا لمسح BRC. كان هناك أيضا نمو 19.2٪ في عمليات الشراء عبر الإنترنت من العام الماضي، وأسرع زيادة في أربع سنوات. ومع ذلك، ارتفعت مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة في المجموع على 0.4٪ فقط على أساس مثل مقابل مثل. قال BRC تمثل الأرقام "النتيجة الإجمالية محترمة". النقرات والطوب التداول عبر الانترنت بشكل عام تمثل 18.6٪ من إجمالي المبيعات غير الغذائية لشهر الأخير من عام 2013، بزيادة من 16.5٪ في العام السابق. وقال المدير العام للBRC، وهيلين ديكنسون وكان تجار التجزئة استثمرت في مواقعها على شبكة الإنترنت وتحسين مواعيد التسليم، وأضاف أن الزيادة في شعبية واستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية قد ساهم أيضا في ارتفاع تجارة التجزئة على الانترنت. كما سلطت الضوء عروض متعددة من قبل بعض تجار التجزئة واحدا من العوامل الرئيسية خلال عيد الميلاد. "عيد الميلاد هذا العام رأيناه تجار التجزئة مبتكرة باستخدام نقرة وجمع والمناهج الأخرى لجعل فضيلة كل من موقعه على الانترنت ومتاجر البدنية. وهذا شيء نراه يزداد أهمية." وقال ديفيد McCorquodale، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في KPMG، الذي أجرى الاستطلاع لBRC كان البيع عن طريق الإنترنت ارتفعت في الفترة التي تسبق عيد الميلاد. "، ومن أهم عوامل نمو مبيعات التجزئة من قبل النقر على فأرة الحاسوب، بدلا من حلقة من يستغلها" قال. "الانتعاش الهش" وقالت السيدة ديكنسون كانت أرقام المبيعات الإجمالية بما يتماشى مع تنبؤ BRC أن التداول عيد الميلاد في عام 2013 "من شأنه أن يعكس أنه في حين أن مستويات الثقة أعلى من العام السابق، وهذا لم يكن دائما يقابله المزيد من المال في جيوب". وأضافت أنه من نهايته "ما تم في السنة لتشجيع لكن الانتعاش الهش". وجدت الدراسة أن BRC وكان هناك انخفاض بنسبة 0.6٪ في مبيعات المواد الغذائية خلال الربع الماضي. شرح الصورة بينما التجزئة على الانترنت وازدهرت - شعرت بوطأة محلات السوبر ماركت وأظهرت التحديثات التداول من بعض أكبر محلات السوبر ماركت في المملكة المتحدة يوم الخميس ان مبيعات عانت كما زادت المنافسة. مبيعات مثل مقابل مثل لسلسلة موريسونز انخفضت 5.6٪ في الأسابيع الستة إلى 5 يناير كانون الثاني. كما كانت المبيعات مثل مقابل مثل تيسكو بنسبة 2.4٪ خلال فترة عيد الميلاد. وقال موريسونز أن افتقارها إلى وجود على الإنترنت قد بلغت المبيعات، في حين أنها عانت أيضا من المنافسة من سلاسل السوبر ماركت الخصم مثل ليدل والدي. كان ازدهار التجزئة على الانترنت كثيرا في الأدلة في أواخر عام 2013، مع العديد من سلاسل شارع العليا توسيع عروضها الإنترنت، وبعض المحلات التجارية والإبلاغ عن أرقام قياسية للعملاء كمية شراؤها عبر الإنترنت حول عيد الميلاد. وذكرت كل من جون لويس والتالي الاسبوع الماضي ارتفاع المبيعات خلال فترة عيد الميلاد، مع كل من تجار التجزئة تشهد قفزة كبيرة في المبيعات عبر الإنترنت. مشاركة هذه القصة عن تقاسم

No comments:

Post a Comment